آدم لآدم

هل تبحث عن نصائح حول السفر؟ لقد جئت إلى المكان المناسب!

Written on يوليو 21, 2019   By   in السفر

هل لديك اجازة

اترك العناصر ذات القيمة في منزلك.

انتبه إلى ذلك في بعض الدول الأجنبية. لا تمنح شخص ما جواز سفرك ؛ قد يسرقونه. لا تدخل السيارة مع شخص لا تعرفه.

سجل نفسك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني للتنبيهات على أسعار السفر. سيُعلمك هذا الموقع بتنبيهك بأي تغيير في الأسعار. عندما يلبي سعر تذكرة السفر أو السكن توقعاتك ، سوف تتلقى تنبيهًا. هذا يوفر عليك من الاضطرار إلى التحقق من الموقع يوميا.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان ستحتاج فيه إلى التذاكر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت وطباعتها مسبقًا. الرسوم الصغيرة لكل تذكرة لمثل هذه الخدمة تستحق العناء لتجنب طوابير طويلة. أيضًا ، تحقق لمعرفة ما إذا كان معلم الجذب يوفر إدخالًا زمنيًا ، يمكنك استخدامه لتخطي خط القبول.

الحفاظ على أساسيات السفر المخزنة في مكان واحد. لا تقضي الكثير من الوقت في البحث عن منزلك للحصول على مستلزمات السفر لكل رحلة. اشتر حاوية بلاستيكية غير مكلفة تتيح لك تخزين جميع احتياجات السفر الخاصة بك في مكان واحد. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

يسهل نقل بطاقة الأمتعة المعلقة من خارج أمتعتك بسهولة أثناء النقل.

قد تتم تغطيتك إذا تم إلغاء الرحلة. من المفيد إجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة.

أنت لا تعرف أبدا ما الطقس هناك. معطف المطر يعمل كحاجز للرياح عندما يكون بارداً ، أي مطر ينشأ وربما كرداء حمام!

تحتوي الصحراء عادة على الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام وكذلك الحيوانات التي لا يتمكن معظم الناس من رؤيتها في حياتهم.

تجنب القيادة في ساعات الذروة في أي مدينة عند السفر بالسيارة. إذا كنت غير قادر على التخطيط لرحلة تتجنب ساعة الذروة ، فتوقف عن استراحة مطعم أثناء ساعة الذروة. هذا شيء عظيم لأخذ الوقت للذهاب للاستيلاء على لدغة.

حاول الحصول على السعر في الفنادق عند السفر. بعض الفنادق تقدم استراحة. إذا كنت تعرف شخصًا يعيش في المدينة ، فاتصل به واسأل ما إذا كان يمكنه مساعدتك في الحصول على الصفقة الخاصة. هذه الطريقة يمكن أن توفر لك الكثير من المال.

يعد حجز الرحلات عبر الإنترنت طريقة رائعة لبدء التخطيط لعطلتك. يمكن لمواقع السفر مساعدتك في التخطيط لمسارات السفر الخاصة بك مع القليل من الجهد. أنت قادر على حجز الفنادق والفنادق والرحلات الجوية عبر الإنترنت. يمكنك الوصول بسهولة إلى مراجعات العملاء من الفنادق عبر الإنترنت.

للتكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع ، حاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

معرفة كل هذا الآن ، يجب أن تكون أفضل استعدادا للذهاب إلى أي مكان تريد. يمكنك إنشاء تجارب سفر رائعة لنفسك ورفيقك عن طريق الداهية. إن معرفتك بالسفر والإعداد يمكن أن تحدث فرقًا بين رحلة جيدة ورحلة رائعة.