آدم لآدم

اقتراحات السفر الخبراء لجعل رحلاتك أكثر متعة

Written on يونيو 19, 2019   By   in السفر

مرحبًا بكم في عالم السفر المثير! هناك عالم من الأماكن الرائعة للزيارة. يمكن أن يكون كل التشويق. أنت بالتأكيد تريد أن تحصل على أفضل عطلة على الإطلاق! يمكن أن تساعدك النصائح أدناه على تحقيق أقصى استفادة من رحلتك.

احتفظ بملاحظات المعلومات الأساسية إذا كنت مسافراً إلى الخارج. قد تحتاج إلى الاتصال بالسفارة إذا كنت في الخارج. سيكونون قادرين على المساعدة في أي مشاكل قد تواجهها.

يمكن أن يكون فقدان طفل في مكان أجنبي مرهقًا ومخيفًا للغاية.

عند السفر إلى دول أجنبية ، احذر من سيارات الأجرة التي تختارها. تريد التأكد من أنك تستخدم خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

سجل نفسك للحصول على تحديثات على شاشة مراقبة أسعار السفر. سيُعلمك هذا بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما تنخفض أجرة السفر إلى سعر تحدد أنه معقول ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من الموقع حول التغييرات. تنبهك التنبيهات إلى متابعة الأسعار باستمرار.

عندما تكون مسافرًا بالسيارة أو الطائرة مع الأطفال الصغار ، من المهم أن يكون لديك ما يكفي من الأشياء المثيرة للاهتمام لاحتلال طفلك خلال الرحلة الطويلة. أحضر الكثير من الألعاب لتجنب الإجهاد والألعاب التي تعرف أن الطفل يستمتع بها حقًا. قد ترغب في شراء لعبة جديدة لإبقائه مشغولا.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لديهم مواقع سفر مخفضة.

إن أخذ إجازة بعيدًا عن منزلك قد يؤدي إلى الكثير. اقتصر على أن تكون ضروريًا لراحتك. ضع قائمة بأدوات النظافة التي تستخدمها يوميًا ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط أهمها بالنسبة لك والحفاظ عليها بسيطة.

يمكن استخدام السفر كوسيلة للعائلة. طالما كنت حذرًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

عند السفر ، من الحكمة التفكير في حالات الطوارئ المحتملة التي يمكن أن تحدث ، بما في ذلك احتمال فقد جواز سفرك. لدى وزارة الخارجية الأمريكية موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والسفارات في معظم الأماكن. يمكنك الذهاب إلى موقع السفارة الأمريكية للعثور على معلومات الاتصال. خذ هذه المعلومات معك في الرحلة. سوف تحصل على بديل في غضون يومين.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي ستسافر إليه. تأكد من إتاحة الوقت الكافي لتجهيز التأشيرة ، لأن الأوراق قد تستغرق وقتًا حتى تتم معالجتها.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تمنحك الراحة التمدد واستخدام مرحاض. إن إخراج الأطفال الصغار من السيارة أحيانًا يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، لكن الضغط أقل يستحق التأخير.

لحسن الحظ ، فإن النصائح الواردة في المقالة أعلاه قد ساعدت في تخطيط عطلتك المقبلة. الاستفادة القصوى من وقت السفر الذي تحصل عليه مهم للغاية. استفد من هذه النصيحة في عطلتك المقبلة. هل لديك وقت رائع في رحلتك! العديد من الوجهات الترفيهية في انتظارك!